الرئيسية / مديرية الاقسام الداخلية

مديرية الاقسام الداخلية

يعد قسم شؤون الاقسام الداخلية من الاقسام الحيوية حيث يقع على عاتقه توفير المستلزمات الضرورية للسكن والبيئة الدراسية المناسبة لطلبة الاقسام الداخلية الاعزاء.

كلمة مدير الاقسام الداخلية:

يعد قسم شؤون الاقسام الداخلية من اقدم الاقسام التابعة الى رئاسة جامعة الكوفة وهي من اهم المفاصل الرئيسية الخدمية في مجال اسكان الطلبة اذ تضم المجمعات السكنية داخل المدينة الجامعية وخارجها وكانت وما زالت تقدم افضل كادر لابنائنا الطلبة ونسعى جاهدين لان يكون القسم جاهز وعلى اهبة الاستعداد لكل طارئ قد يحصل في اي مجمع سكني حالياً تم وضع خطط وبرامج ورؤى جديدة لادارة العمل وتوزيع المهام للوصول الى اعلى مصافي الجودة والرقي في الاداء نسأل الله التوفيق.

الرسالة:

الرسالة الاساسية لقسم شؤون الاقسام الداخلية هو استقبال طلبة المحافظات المقبولين في كليات الجامعة من الدراسات الاولية والعليا، ويقوم بتوفير السكن اللائق لهم مع توفير المستلزمات، وكافة الخدمات الضرورية لراحتهم ورعايتهم… كي يصبحوا كادراً متميزاً قادراً على الابداع والابتكار في العلم، والمعرفة خدمة لعراقنا الموحد الجديد.

الرؤية:

يسعى قسم شؤون الاقسام الداخلية / جامعة الكوفة ليكون من الاقسام الداخلية المتقدمة في العراق، اذ ان القسم عازم على جعل الاقسام الداخلية التابعة له نموذج يقتدى به من قبل الجامعات الاخرى.

الاهداف:

1- يعمل هذا القسم بصورة جادة من اجل رعاية طلبته من خلال توفير الجو العلمي والنفسي المناسب لهم.

2- تهيئة الكوادر الادارية اللازمة لإدارته.

3- يقوم بمخاطبة الجهات الحكومية والاهلية لدعم طلبة الاقسام الداخلية وكذلك للقسم علاقات بمؤسسات المجتمع المدني هدفها الحصول على الدعم المادي والمعنوي من هذه المؤسسات الى الطلبة الساكنين في هذه الاقسام.

البريد الالكتروني: [email protected]