الرئيسية / اخبار / جامعة الكوفة تناقش رسالة ماجستير حول فاعلية منهج ارشادي “سلوكي- معرفي” وفقاً للبرمجة اللغوية العصبية في تطوير اهم العمليات العقلية وأداء الضربتين الامامية والخلفية بالتنس للطالبات

جامعة الكوفة تناقش رسالة ماجستير حول فاعلية منهج ارشادي “سلوكي- معرفي” وفقاً للبرمجة اللغوية العصبية في تطوير اهم العمليات العقلية وأداء الضربتين الامامية والخلفية بالتنس للطالبات

جرت في كلية التربية للبنات بجامعة الكوفة مناقشة رسالة الماجستير الموسومة  “فاعلية منهج ارشادي (سلوكي- معرفي-  وفقاً للبرمجة اللغوية العصبية في تطوير اهم العمليات العقلية وأداء الضربتين الامامية والخلفية بالتنس للطالبات” للباحثة شمم صالح مهدي ،وبينت الباحثة ان تنمية وتطوير المهارات العقلية في لعبة التنس تحتاج إلى برامج ارشادية مبنية على أسس علمية لتعدد مهارات لعبة التنس وانها تتطلب من المتعلمين او الطلبة بذل الكثير من الجهد والممارسة في سبيل اتقانها فضلاً عن ما تفرضه عليه المرحلة الدراسية والمعلومات الكثيرة التي يتلقونها ، وان أهميتها تكمن في دراسة فاعلية المنهج الارشادي (سلوكي – معرفي) وفق البرمجة اللغوية العصبية في تطوير اهم العمليات العقلية وأداء الضربتين الامامية والخلفية بالتنس باعتماد اعداد منهج ارشادي سلوكي معرفي.

شاهد أيضاً

جامعة الكوفة تعقد حلقة نقاش حول استئصال عقد الغدة الدرقية باستخدام الإيثانول

عقدت كلية الصيدلة في جامعة الكوفة حلقة نقاشية حول استئصال عقد الغدة الدرقية باستخدام الإيثانول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *