الرئيسية / مركز التوظيف ومتابعة الخريجين - الاخبار / مركز التوظيف في جامعة الكوفة ينظم دورات تدريبية لطلبتها والخريجين

مركز التوظيف في جامعة الكوفة ينظم دورات تدريبية لطلبتها والخريجين

جامعة الكوفة تنظم دورات تدريبية لطلبتها والخريجين
من اجل الارتقاء بالمهارات العلمية والتقنية للطلبة والخريجين، نظمت شعبة التأهيل والتوظيف ومتابعة الخريجين بجامعة الكوفة دورات تدريبية حضورية مجانية في مجال المحاسبة الادارية والمالية والاخرى في مجال الطاقات المتجددة، بالتعاون والتنسيق مع شركة نظم
تهدف الدورات الى تدريب الطلبة والخريجين، وإعداد وتأهيل مخرجات تعليمية نوعية تستطيع المساهمة في خدمة المجتمع وتطويره وتستجيب لسوق العمل المعاصر. اضافة الى تدريب الطلبة على اكتساب المهارات التي يتطلبها طبيعة العمل.
واشاد مدير شعبة التوظيف المدرس حاكم عادل بالجهود الطيبة والتعاون الكبير الذي قدمه مدير شركة نظم السيد حسام الحبوبي معربا عن خالص الشكر والتقدير لما بذله مع كادر الشركة في تنظيم وتهيئة مكان انعقاد الدورات وتوفير كافة مستلزمات الدورة من اجل انجازها.
يذكر ان التدريب يعتبر من الأنشطة التي ترفع القدرات والمهارات الحالية والمقبلة للخريج والطالب. حيث يركز التدريب على زيادة القدرات التي لها علاقة بعمل محدد، بينما يعبر التعليم عن زيادة في المعارف والمدارك التي لا ترتبط بالضرورة بعمل محدد.
وتسعى شعبة التأهيل والتوظيف ومتابعة الخريجين لتدريب كوادرها الطلابية من اجل زيادة مهاراتهم التطبيقية مع امكانية اعتبار التدريب على أنه تأقلم مع العمل أو أنه تغيير في الاتجاهات النفسية والذهنية للطالب او الخريج تجاه عمله، تمهيداً لتقديم ورفع خبراتهم العملية اضافة الى مهاراتهم الاكاديمية.

شاهد أيضاً

ورشة عمل لمناقشة الخطة السنوية لأعضاء شعب التأهيل والتوظيف

عقدت شعبة التأهيل والتوظيف في جامعة الكوفة ورشة عمل لأعضاء الشعبة في كليات الجامعة لمناقشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.