الرئيسية / اخبار / جامعة الكوفة تنظم معرض الوظائف الاول بمشاركة أكثر ثلاثين شركة ومؤسسة

جامعة الكوفة تنظم معرض الوظائف الاول بمشاركة أكثر ثلاثين شركة ومؤسسة

نظمت شعبة التأهيل التوظيف ومتابعة الخريجين في جامعة الكوفة معرض الوظائف الأول في القاعة  المغلقة بكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وقد تم دعوة عدد من الشركات ومؤسسات القطاع الخاص لعرض هوية أعمالهم وعرض الوظائف المتوفرة لديهم لعرضها على الخريجين خلال زيارتهم للمعرض .

المعرض يهدف لتذليل العقبات وإيجاد الفرص المناسبة لشريحة الخريجين بما يتعلق بتأهيلهم العملي والمهني لدخولهم سوق العمل وإيجاد الوظائف المناسبة لهم عبر الانفتاح على شركات القطاع الخاص .

وقال  رئيس جامعة الكوفة أ.د  ياسر لفته حسون ان الجامعة تسعى الى اقامة الكثير من المعارض واستضافة الشركات ومؤسسات القطاع الخاص لغرض معرفة هوية أعمالهم وعرض الوظائف الشاغرة لديهم لتوفيرها الى خريجي الجامعة لدخولهم سوق العمل وحسب تخصصهم

من جانبه اكد مدير شعبة التوظيف المدرس حاكم عادل كاظم ان المعرض شاركت فيه اكثر من 30 شركة ومؤسسة وأسفر عن توفير فرص عمل لأكثر من 100 طالب وطالبة ، فضلا عن استعداد بعض الشركات والمؤسسات لتنظيم دورات تأهيلية وتدريبية في مجالات الحلاقة والحاسوب والاعمال اليدوية مشيرا بان بعض الشركات اعربت عن استعدادها لفتح دورات لتدريب الطلبة خلال العطلة الصيفية .

واعرب الطلبة الخريجين ممن حضروا المعرض لزيادة اعداد المعارض والتواصل مع شركات القطاع الخاص لفسح المجال امام خريجي الكليات في كافة التخصصات للانخراط بالعمل .

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الكوفة يفتتح مختبرا لزراعة الخلايا وآخر للحاسبات في كلية الصيدلة

افتتح رئيس جامعة الكوفة الاستاذ الدكتور ياسر لفتة حسون مختبرا لزراعة الخلايا وآخر للحاسبات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.