الرئيسية / مركز درسات الكوفة - الاخبار / سمنر (حوراية التفسير:طريقة تعدد الأصوات لتدريس مادة الأدب الانكليزي لطلاب أقسام اللغة الانكليزية في جامعة الكوفة)

سمنر (حوراية التفسير:طريقة تعدد الأصوات لتدريس مادة الأدب الانكليزي لطلاب أقسام اللغة الانكليزية في جامعة الكوفة)

قدم الاستاذ المساعد الدكتور قاسم حسن صبيح سمنر بعنوان (حوراية التفسير:طريقة تعدد الأصوات لتدريس مادة الأدب الانكليزي لطلاب أقسام اللغة الانكليزية في جامعة الكوفة) .. تهدف الدراسة الى تشخصيص المدى الذي يعطية المدرس للطالب للمشاركة بتفسير النصوص الأدبية ، وكذلك ذكر الفرق بين طريقة الصوت الواحد وطريقة تعدد الاصوات ، وخلصت الدراسة الى ان معظم الاساتذة يعتمدون على الطريقة الاحادية في شرح النصوص والمتمثلة بفكرة استاذ المادة فقط ، واوصت الدراسة بضرورة إشراك الطلبة بتفسير النصوص الادبية لما يعطية ذلك بالثقة بالنفس والشجاعة بإبداء الاراء ، وحضر السمنر أ.د. مجيد الحدراوي مدير مركز دراسات الكوفة ونخبة من اساتذة المركز .

شاهد أيضاً

ندوة حوارية بعنوان (صحيفة المدينة والتعايش السلمي)

برعاية السيد رئيس جامعة الكوفة اقام كرسي اليونسكو يوم الاربعاء 15 / 3 / 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.