قدم الاستاذ المساعد الدكتور قاسم حسن صبيح سمنر بعنوان (حوراية التفسير:طريقة تعدد الأصوات لتدريس مادة الأدب الانكليزي لطلاب أقسام اللغة الانكليزية في جامعة الكوفة) .. تهدف الدراسة الى تشخصيص المدى الذي يعطية المدرس للطالب للمشاركة بتفسير النصوص الأدبية ، وكذلك ذكر الفرق بين طريقة الصوت الواحد وطريقة تعدد الاصوات ، وخلصت الدراسة الى ان معظم الاساتذة يعتمدون على الطريقة الاحادية في شرح النصوص والمتمثلة بفكرة استاذ المادة فقط ، واوصت الدراسة بضرورة إشراك الطلبة بتفسير النصوص الادبية لما يعطية ذلك بالثقة بالنفس والشجاعة بإبداء الاراء ، وحضر السمنر أ.د. مجيد الحدراوي مدير مركز دراسات الكوفة ونخبة من اساتذة المركز .
