صدر لعميد كلية الادارة والاقتصاد في جامعة الكوفة الدكتور يوسف الطائي بالاشتراك مع التدريسي في الكلية الدكتور هاشم العبادي اصدار جديد بعنوان ( ادارة علاقات الزبون) تضمن الكتاب العديد من المواضيع الحديثة في ادارة علاقات الزبون باعتبار الزبون الركيزة الاساسية لتميز المنظمات لان نجاح أو فشل أي منظمة يعتمد على قدرتها في كسب الزبون والاحتفاظ به.
وتضمن الكتاب مقدمة في الفكر التسويقي وربحية الزبون وقياس كلفة الزبون ودوغمائية الزبون فضلا عن قيمة الزبون ورضاه وولائه وادارة علاقات الزبون الرقمية.